2021/02/14

تغير المشاعر بعد الزواج




لماذا تتغير المشاعر بعد الزواج




تغير المشاعر بعد الزواج. هل توصل لمرحلة الطلاق؟!


اشعر بان معاناتي قد بدات بعد ان انطفأت مشاعري و تبلدت اصبحت اشعر ببرود فظيع تجاهه لم اتخيل للحظه ان اشعر بهذا الشعور بيوم من الايام تجاه من احببت بل من عشقت هو من أطفأ هذه المشاعر التي كانت مشتعلة حتى اصبحت رمادا بإهماله و لا مبالاته لم اعلم ان الحياه الزوجيه ستجرده من المشاعر و ان مسؤوليات الحياه ستجعل منه رجلا متطلبا و قاسيا لم اكن لاتوقع ان يجعل مني آلة لخدمته حتى اصبح يرى بأن هذا واجب علي القيام به و بدات اخضع لكل رغباته الانانية دون رفض في اقل احتياجاته كنت انا من اقوم بذلك ....تجاهله لكل ما يخصني جعل مشاعري تبرد اذكر في عيد ميلادي عندما دعوني اهلي لاقامة عيد ميلاد لي لم يكلف نفسه بالحضور أو احضار وردة على الاقل حاولت مرارا و تكرارا ان اذكره بهذه الاشياء التي تعني لي الكثير لكنه لم يكترث و في احدى المرات احضرر لي ثلاث وردات وضعهن على الطاوله ليقول لي لقد جلبت لك الورد لم اشعر بأي شعور تجاه ما فعله لم اكن اريد الورود بهذه الطريقه و لا اريد ان اطلب المشاعر تمنيت لو احضر الورود دون ان اطلب ذلك لم يعد يهتم لادق تفاصيلي ولا لاوضحها حتى !!شعوري بالنقص الداخلي عندما ارى النساء الاخريات يقتلني لم تكن غيرة منهن و ان كانت كذلك فلا مانع لدي بتسميتها بذلك فقد اصبحت داخليا اقارن نفسي بالاخريات لم تكن من عاداتي يوما ان انظر للاخرين اما في حالة النقص التي امر فيها كنت اشعر بكل حركة بين اي زوجين بالغصة ...فزوجي لا يقف معي بالمناسبات عندما ارى النساء يقفن مع ازواجهن اشعر بالوحده لم اقل يوما عن اي من النساء في الجمال و الاناقة و الثقافه لا اعلم لماذا يفعل ذلك؟!في مرة من المرات اردت ان التقط صورة ليدي مع يده في عيد زواجنا لكنه رفض ذلك بحجة انه لا يحب هذه الطريقه بالتعبير لا يمسك يدي امام الناس سألته اكثر من مره عن اسبابه كانت اجاباته انه لا يحب التعبير عن حبه امام الناس لكني اشعر بالنقص امام الاخريات ليته يتغير لاجلي قليلا …انهكني التفكير في وجود حل للمشكله حاولت ان البي كل متطلباته فجعلها واجبات حاولت ان اتذمر فأهملني لم اعد ارى حل لهذه المشكله قد يظن البعض انها مشكله تافهه لكن بالنسبة لي فتور المشاعر و تغيرها تجاه الاخر هي اكبر مشكله قد توصلنا الى نهاية القصه…

ما هي الحلول لمثل هذه المشاكل و ما أسبابها و هل تعتبر المشاكل التي تخص المشاعر من أكبر أسباب البرود بين الزوجين ام ان هناك أسباب تسبق هذه المرحله لنصل إلى هذه النتيجه


"انتظر مشاركاتكم لرد و مناقشة هذه القضيه"



إعداد وكتابة: روان مالول

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية