2021/06/28

لقاتلي




إيناس محمد مرقطن


لقاتلي



سنلتقي يوماً ما، وستندم


سنلتقي يوماً ما وستموت من قهرهك لقلبي؛ لأنك لن تجدَ من يحبكَ بقدرِ حبي لك، وبنقاء قلبي


سنلتقي يوماً وستموت من شوقك لي، ولن ألتفتَ إليك قط، رغم تمزقي من شوقي إليك، فأنا بتُّ أكرهُ نفسي لأجلك ولأجل الأيام التي قضيت فيها بعض الساعات معك


لقد كنتُ أعتقدُ بأنك بلسم جروحي وليس ملح يُرش ع جرحي السامي


ها أنا عدت


حسناً اذهب من حيثُ أتيت


ألم تُحبينني؟!


لا فقط كنتَ الألم الذي رافقني طيلة سنين عمري وطيلة شبابي الذي لم أستغله بالطريقةِ الصحيحةِ بسببك..


لقد عُدت لكي أُضمدَّ جراحكِ


بل لكي تزيد جراحي جرحاً جديداً، لقد عُدتَ من أجلك وليس من أجلي


أنا أحبكِ


 (وأنا والله أحبكَ فوق المحبين حباً )، حسناً احتفظ بحبك لشخص آخر فأنت لم تعد في حياتي


 أنسيتِ ؟!


(لم أنسى ولن أنسى، أنتَ محفور في خبايا ذاكرتي وفي زوايا قلبي وفي كل تفاصيلي الصغيرة) ربما فقط أحاول النسيان و أظنُّ أنتي وجدت الطريقة


سوف أرحل إذن ...


(أرجوك ابقى معي فأنا مهزومة هزيلة أتظاهر بالقوة) حسناً وما ذنبي فلترحل، من دواع سروري


ذهب وأخذ قلبي للمرة الثانية..

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية