2021/06/28

إلى الغائبةِ الحاضرة




مريم علي الشاذلي


إلى الغائبةِ الحاضرة



كم كان صعبًا أن أراكِ تغادرين حياتي....


تاركة في قلبي مكانًا فارغًا....


كم كان شعورًا خانقًا أن أضحك وحدي


وأن أبكي في ظلمات الليل...


لقد تركتِ أثرًا ظاهرًا بيني وبين نفسي، تعبرين في مخيلتي كل لحظة...


أنا أفتقدك...


أنا أشتاق لكل ما يجمعني بكِ


أنا أُظهرَ كل القوة بأنك لست جزءًا مني


لكن ابتسامتك في النهاية تنتصر على هذا الشعور


أنا من أحمل


القوة والضعف


الحب والكره


الاشتياق واللامبالاة


وكل التناقضات


أعيشها الآن وأنت البعيدة القريبة


لقد عافتني الكلمات والعبارات


لقد أجهشت بالبكاء حروفي على حال قلبي


وعقلي لا يحتمل فكرة البعد والكبرياء


لم كل هذا الألم؟ لم كل هذا البعد؟


أنت، وأنت فقط


من ينقذني من نفسي


إليك يا أيها الغائبة الحاضرة


أحبك بقدر ما في قلبي من شوق وحزن......

التسميات: , ,

5 تعليقات:

في 29 يونيو 2021 في 12:54 ص , Blogger Unknown يقول...

ماشالله عليك مبدعة

 
في 29 يونيو 2021 في 1:00 ص , Blogger Unknown يقول...

بتسطل مبدعه استمري 👌🖤

 
في 29 يونيو 2021 في 2:07 ص , Blogger Unknown يقول...

ما شاء احسنت

 
في 29 يونيو 2021 في 9:21 ص , Blogger Unknown يقول...

ما شاء الله بتجنن مريومه 😍😍
مبدعه 😍

 
في 15 يوليو 2021 في 10:08 م , Blogger Dia Amoudi يقول...

شكرا على الردود الجميلة

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية